سياسية
أخر الأخبار

الجبهة التركمانية تستنكر الدعوات لتشكيل قائمة انتخابية (موازية): ستؤدي إلى نتائج كارثية

استنكرت الجبهة التركمانية العراقية، اليوم الجمعة، الدعوات لتشكيل قائمة انتخابية (موازية) للقائمة التركمانية الموحدة، مشيرة إلى أنها ستؤدي إلى نتائج كارثية.

 

وذكر بيان للجبهة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الجبهة التركمانية العراقية وجماهيرها، تستنكر الدعوات التي تطلقها بعض الشخصيات، لشق الصف التركماني وإضعاف الجبهة التركمانية العراقية، وقائمة جبهة تركمان العراق الموحد، والدعوة لتشكيل قائمة انتخابية (موازية) للقائمة التركمانية الموحدة”.

وتابع، “والتي ستؤدي إلى نتائج كارثية، وستعمل على إضعاف وتشتيت صوت الناخب التركماني، وتقليل عدد المقاعد التي سيحصل عليها التركمان في انتخابات مجالس المحافظات القادم”.

وأضاف البيان، أن “التضحيات التي قدمتها الجبهة التركمانية العراقية واضحة كوضوح الشمس، وإن التفاف الجماهير التركمانية حول الجبهة نابع من السياسة الحكيمة والرصينة لها منذ تأسيسها ولحد الآن”.

وأكمل: “وإن تشكيل القوائم الموازية عبر اقتراحات تعمل على إيجاد بدائل للجبهة لإضعاف دورها، ما هي إلا محاولة يائسة من بعض الأطراف، لإضعاف التمثيل القومي التركماني والارتماء في أحضان مشاريع بديلة، لن يجني منها شعبنا التركماني إلا الخيبة والخسران”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى