سياسية

الجبهة التركمانية تدين استهداف الفلاحين والحشد التركماني في كركوك

أدان رئيس الجبهة التركمانية العراقية، اليوم الاثنين، استهداف الفلاحين والحشد التركماني من أهالي ناحية تازه وبشير التركمانية.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية في الجبهة التركمانية، وتقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تدين الجبهة التركمانية العراقية الاعتداء الارهابي الجبان في ناحية تازه خورماتو. من قبل عصابات داعش الارهابية والذي خلف استشهاد عددًا من المواطنين التركمان ومنتسبي الحشد الشعبي التركماني الذين يسطرون أروع ملاحم البطولية في الدفاع عن حياض مناطقنا”.

وأضاف البيان أن “الجبهة التركمانية العراقية تطالب بإرسال تعزيزات عسكرية لملىء الفراغات الأمنية مع المدن المحاذة لكركوك وضمن حدودها الإدارية ومسك الأودية والمبازل. ودعم الجهد الاستخباري، وضرورة وضع خطط استباقية تقطع الطريق على فلول الارهاب من استغلال أحوال الطقس لممارسة جرائمه البشعة ضد أبناء شعبنا ومناطقنا التركمانية. وفي الوقت الذي نجدد فيه دعوة القائد العام للقوات المسلحة على تقوية القوات الامنية الاتحادية المتواجدة في كركوك وبذل المزيد من الجهود لعدم السماح بتكرار هذه الخروقات مجددًا”.

وتابع البيان “تقدم الجبهة التركمانية العراقية خالص العزاء والموساة لعوائل وذوي الشهداء الابطال وضحايا الهجوم الغادر، والتضامن الكامل مع شعبنا الكريم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى