رباضة

الثامر: اللاعبين خلال المران الأخير بانت عليهم ملامح الندم على ما قدموه في مسابقة الكأس

أعلن مدير المكتب الإعلامي لنادي النفط جمعة الثامر، اليوم الاثنين، أن الخروج من بطولة الكأس ألقى بظلاله على نتائج الفريق في الدوري الممتاز.

 

وقال الثامر في تصريح للوكالة  الرسمية تابعه “النعيم نيوز”، إن” الخروج من بطولة الكأس القى بظلاله على الفريق برغم من الأداء الجيدة ولكن ضربات الترجيح هي ما حسمت المباراة، وبالتالي شكلت النتيجة غصة لدى اللاعبين والإدارة بعد ما كان طمحوهم الابتعاد بهذه البطولة لتعويض ما حدث في مباريات الدوري”.

كما أضاف، أن” الفريق سيعول كثيراً على مباراة الطلبة لإثبات الذات بوصف الدوري الممتاز هو المنافسة الوحيدة للفريق، والجميع عازم على استعادة روح المنافسة من خلال هذه المواجهة والعودة بين الفرق الأربعة الأوائل على غرار الموسم السابق”، مبيناً إن” اللاعبين خلال المران الأخير بانت عليهم ملامح الندم على ما قدموه في مسابقة الكأس، لذا كان الجهاز الفني حريصاً على تشخيص الأخطاء ووضع الخطط المناسبة لتجاوز عقبة الخصم”.

وتابع الثامر، أن” الطلبة من الفرق الشبابية ولدى لاعبيه اندفاع كبير لتغيير الصورة التي رسمت عنه والمنافسة على المراكز المتقدمة، الأمر الذي يجعل الفوز على الطلبة مثل فرصة جيدة للعودة من جديد الى الواجهة وتعزيز الفوز الثاني والمضي قدماً بجمع النقاط “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى