محلي
أخر الأخبار

لإنجاز المعاملات التقاعدية للموظفين.. هيأة التقاعد تفتتح مكتباً لها في مجلس الدولة

افتتحت هيأة التقاعد الوطنية، اليوم الأربعاء، مكتباً لها في مجلس الدولة لإنجاز المعاملات التقاعدية للموظفين.

وكر بيان لوزارة المالية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “هيأة التقاعد الوطنية احدى تشكيلات وزارة المالية افتتحت اليوم مكتباً لها في مقر مجلس الدولة لإنجاز معاملات الموظفين المحالين الى التقاعد، حيث جرى استقبال وفد الهيأة برئاسة الوكيل حسام عبد الستار يرافقه الفريق الفني المختص، من قبل رئيس مجلس الدولة كريم خصباك”.

وأوضح البيان، أن هذه الخطوة تأتي “”استكمالاً لخطة تنظيم الإجراءات التقاعدية التي أطلقها دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، وعملاً بتوجيهات وزير المالية طيف سامي محمد، وبمتابعة مباشرة من قبل رئيس الهيأة الاستاذ ماهر حسين رشيد”.

وبدوره أشار وكيل رئيس الهيأة، بحسب البيان، إلى أن “المكتب الجديد سيُعنى بتنظيم واتمام معاملات المحالين إلى التقاعد من قبل فريق الهيأة المختص، والتي يتم استكمالها من دون الحاجة إلى أرسالها للهيأة بالتعاون مع قسم التقاعد في المجلس”، مؤكداً على تسليم الهويات التقاعدية المنجزة في نفس يوم انفكاك الموظف من دائرته”.

وبين عبدالستار، أن “الهيأة تعتمد آليات جديدة في عملها وفق أحدث النظم والتقنيات والانتقال من العمل اليدوي إلى الإلكتروني الذي اختصر زمن المعاملة من مدة زمنية طويلة إلى دقائق معدودة وداخل دائرة الموظف المتقاعد، إلى جانب سرعة صرف مكافأة نهاية الخدمة مع أول راتب تقاعدي للموظف”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى