محلي
أخر الأخبار

التقاعد: صرف الوجبة السابعة من مستحقات المصابين وذوي الشهداء وضحايا الإرهاب

أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأحد، عن صرف الوجبة السابعة من مستحقات المصابين وذوي الشهداء وضحايا الإرهاب.

 

وذكر وكيل رئيس هيئة التقاعد الوطنية، حسام عبد الستار، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، المتضمنة إيجاد آلية ضوابط لصرف مستحقات الشهداء والمصابين وضحايا الإرهاب، وبإشراف من قبل رئيس هيئة التقاعد الوطنية ماهر حسين”.

وأكمل، “باشرت الهيئة اليوم، صرف الوجبة السابعة من مستحقات المصابين وذوي الشهداء وضحايا الإرهاب، بواقع 24314 قيداً وفق آلية وضوابط الصرف الإلكتروني التي سبق أن تم التنويه عنها، في وقت سابق”.

وطالب عبد الستار، “المستحقين ممن تصلهم رسائل نصية، بمراجعة مراكز الصرف لاستلام مستحقاتهم”، داعياً “ذوي الشهداء والمصابين، إلى الالتزام بآلية وضوابط الصرف المعتمدة من قبل الهيئة، بغية عدم استغلالهم من قبل ضعاف النفوس، كونها ملتزمة بآلية ضوابط الصرف الإلكترونية وفق الاستحقاقات والتمويل، الذي يرد إليها شهرياً”.

وأشار، إلى أن “المستحقين لا يحتاجون إلى مراجعة الهيئة وفروعها بالمحافظات، لأن آلية ضبط الصرف الإلكتروني لا تحتاج للمراجعة وتحمل معاناة السفر، حيث أن جميع البيانات مؤشرة لدينا، ونعمل بسلاسة وفق إجراءات سليمة إلكترونياً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى