الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

التربية تكشف عن عدد الموظفين المشمولين بالعلاوة والترفيع

أعلنت وزارة التربية، اليوم السبت، عن شمول أكثر من 6 آلاف موظف بالعلاوة والترفيع، على الرغم من الأزمة الماليَّة التي تعانيها، بينما تستعد لصرف أجور المراقبة الخاصة بامتحانات الدراسة المتوسطة.

 

وقال الوكيل الإداري بالوزارة فلاح القيسي، في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إنَّ “المديرية العامة للكرخ الأولى تستعد لمنح التخصيصات المالية للترفيعات والعلاوات الخاصة بالموظفين. وتشمل أكثر من 6 آلاف مستفيد، بحسب التعليمات والضوابط الصادرة عن وزارة المالية بهذا الصدد”.

وكشف، عن “توزيع أكثر من ملياري دينار بين موظفي المديرية كعلاوات بأثر رجعي. إذ إنَّ المديرية تعمل على دعم الموظفين وحصول كل منهم على استحقاقه الطبيعي. لاسيما أنَّ البلد يمر في أزمة مالية وتقشف إلا أنَّ الوزارة حرصت على صرفها”.

وأشار القيسي، إلى أنَّ “بقية حقوق الموظفين غير المتسلمين علاواتهم محفوظة لهم. وسيجري إطلاقها وتوزيعها حال صرف المبالغ مباشرة”.

ولفت، إلى أنَّ “الوزارة تستعد لصرف أجور المراقبة الخاصة بامتحانات الدراسة المتوسطة للعام الدراسي 2020 ـ 2021. ومن المؤمل أن تطلق الأسبوع المقبل للتوزيع بين المستفيدين في المديريات”.

وأضاف القيسي، أنَّ “هناك استعداداً تاماً لعملية التوزيع لاسيما في مديرية الكرخ الأولى التي أنجزت عملية التدقيق وأعدت البيانات الخاصة بالمستحقين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى