الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

التربية تعلن عن موعد نتائج امتحانات السادس الإعدادي

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، أنها ستعلن نتائج امتحانات السادس الاعدادي في أقرب موعد بعد انتهاء امتحانات الدور الأول.

 

وقال عضو هيئة الرأي في الوزارة قيس الكلابي، للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “امتحانات السادس الإعدادي لم يشبها أي خرق أمني أو إداري على الرغم من الأحداث التي يمر بها البلد”. لافتا الى أن “عملية نقل وتصحيح وتدقيق الدفاتر الامتحانية تتم بانسيابية تمهيداً لإعلان النتائج خلال المدة المقبلة”.

وأضاف أن “عملية نقل الدفاتر الامتحانية إلى المديريات ومنها إلى مركز فحص الدراسة الإعدادية، تتم بانسيابية عالية مساعد الأجهزة الأمنية”.

وتابع الكلابي أن “عملية الفحص تتم بدقة عالية، وبأجهزة متطورة ومن خلال لجان الفحص لكل مادة امتحانية وبجميع الفروع الإحيائي والتطبيقي والأدبي والمهني”.

وأكد “عدم تسجيل أي خرق إداري أو أمني خلال نقل الدفاتر الامتحانية”، “مبيناً أن “الوزارة ستعمل بعد انتهاء الدور الأول على الإسراع بإعلان النتائج ليتسنى إرسالها إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإكمال عملية القبول المركزي”.

وأشار إلى أن “الامتحانات الوزارية للعام الحالي مختلفة عن الأعوام الماضية لأنها تمت بدعم من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، خاصة بعملية حفظ الأسئلة، وكذلك مساندة كبيرة من الجهات الأمنية، علاوة على دور الجهات الساندة من وزارات الصحة والكهرباء والتعليم العالي والبحث العلمي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى