الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

التربية تعلن إنجاز معاملات محاضري 2019

 أعلنت وزارة الـتربية، اليوم الأحد، العمل على إكمال معاملات محاضري 2019 بـأسرع وقت ممكن مـن أجل استحصال حقوقهم وتطبيق القرارات الحكومية المتخذة بشأنهم.

 

وقــال عضو هيئة الــرأي بالوزارة، مدير تربية الكرخ الثانية، قيس الكلابي في تصريح للصحيفة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن الملاكات الإداريـة تعمل على مــدار اليوم وخلال أيام العطل مـن أجــل إنـجـاز معاملات محاضري 2019. بهدف الحصول على حقوقهم من الجهات المعنية.”

وأشار إلى التوجيه بتسهيل إجـراءات المتعاقدين على أن. تـصـدر الاســتمارة الـخاصـة بهم من القسم الخارجي مــن دون الـحـاجـة لمراجعة المديرية. كــأن يـكـون مــن قـسـم الــــدورة وقسم المحمودية واللطيفية وغيرها حسب القواطع التابعة للمديرية الواحدة.”

وبــين الكلابي أن هذا الإجراء اعتمد لتقليل الـزخـم على المديرية. حيث تـم إنـشـاء قاعدة بيانات خاصة بمحاضري 2019 حسب توجيه وزارة التربية وتـم إطــلاق استمارة إلكترونية خـاصـة بـهـم، إضـافـة إلــى شمولهم بالدورات الـتـدريـبـيـة والتأهيلـية لتطوير مهاراتهم  بالتنسيق مع المديرية العامة. لإعــداد المعلمين والتدريب والتطوير التربوي.”

وكانت الوزارة قد أعلنت مسبقاً عن إكمال معاملات المحاضرين بالمجان ممن تعاقدوا وشملوا بقرار 315 من أجل إنجازها بالتنسيق مع الجهات المعنية تمهيداً لتثبيتهم على الملاك الدائم.

 

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى