محلي
أخر الأخبار

التخطيط تُنجز جميع استعداداتها لإجراء التعداد السكاني التجريبي

أكدت وزارة التخطيط، اليوم الاثنين، إنجاز جميع استعداداتها لإجراء التعداد السكاني التجريبي، فيما حددت المناطق التي سيجري فيها، التعداد التجريبي.

 

وقال المتحدث باسم الوزارة، عبد الزهرة الهنداوي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “التعداد السكاني التجريبي، سينطلق يوم الجمعة المقبل المصادف 31 من أيار الحالي، وهو لم يتأخر عن موعده، وإنما هنالك إجراءات، تسبق العمل الميداني“.

وأوضح، أن “الوزارة تجري منذ يوم أمس الأحد، عملية تدقيق للمناطق، وتحديد المسارات الخاصة بتلك المناطق”، مجدداً التأكيد على أن “العمل الميداني سينطلق يوم الجمعة المقبل، بمناطق محددة في جميع المحافظات”.

وأشار الهنداوي، إلى أنه “سيتم الإعلان عن أسماء المناطق المشمولة بالتعداد التجريبي، خلال اليومين المقبلين، كما وسنعلن عن الآليات التي سيتم بها العمل، بالتعداد التجريبي”.

وفيما يتعلق بالتعداد العام للسكان، بيّن الهنداوي، أن “الاستعدادات متواصلة وفق الخطة الزمنية المحددة، وستكتمل كل المتطلبات والإجراءات ومراحل العمل، في حلول الموعد المحدد للتعداد العام للسكان، الذي هو بتاريخ الـ20 من تشرين الثاني 2024″.

وأعلنت وزارة التخطيط، في وقت سابق، أن التعداد التجريبي سينطلق في الـ 26 من الشهر الحالي، فيما أشارت إلى استكمال جميع الاستعدادات.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى