الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

التجارة تكشف عن آلية جديدة لتجهيز المناطق الأكثر فقراً لمفردات السلة الغذائية

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن وضع الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية آلية جديدة لتجهيز المناطق الأكثر فقراً لمفردات السلة الغذائية بوجبتها الثانية لضمان توزيعها بعدالة ولحل الاشكاليات التي رافقت تجهيزها بالوجبة الأولى.

 

وقال مدير عام الشركة محمد حنون في بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشركة قامت بإعداد جداول. ومواقيت لتوزيع السلة الغذائية حسب المناطق الأكثر فقراً” مشيراً إلى أن ذلك “بالتعاون مع دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة”.

كما أشار إلى، أنه “وجه الملاكات العاملة في مواقع وفروع الشركة كافة بإعداد جداول جديدة لتحديد المناطق الأكثر فقراً في مركز المدينة. وفي الأقضية والنواحي”، موضحاً أنه ” تم بالتنسيق مع فروع دائرة الرقابة والتموين وإرسالها إلى قسم التسويق”.

ونوه أيضا إلى أن “ذلك على أن يتم توقيع هذا الجدول. من قبل مدير الفرع. ومدير الرقابة ومدير التموين لغرض اعتماده في القطع القادم. بحيث يكون القطع منطقة أكثر فقراً في القضاء. والناحية زائد منطقة أكثر فقراً في مركز المدينة لليوم الواحد”.

بينما أوضح حنون، أن “مشروع السلة الغذائية تستهدف أولاً الشرائح الأكثر فقراً في عموم محافظات العراق سواء في الأقضية. والنواحي أو مراكز المدن ومن ذوي الدخل المنخفض”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى