محلي

التجارة تعلن نجاح خطتها بمشاركتها في نقل زائري كربلاء بذكرى الأربعينية

أعلن وزير التجارة اثير داود الغريري، اليوم الأربعاء، نجاح خطة الوزارة الخاصة بزيارة ذكرى أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام” لهذا العام على المحور الرئيسي (كربلاء – نجف) وباقي المحاور الأخرى التي خصصتها قيادة عمليات محافظة كربلاء.

وقال الغريري، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الوزارة استنفرت جهودها لإنجاح خطة الزيارة الأربعينية بمشاركتها بأسطول بعدد فعلي وصل 700 عجلة إنتاجية تابعة لأسطول النقل المركزي (100) سيارة خدمية والتي ساهمت وبشكل كبير في تخفيف الزخم واحتواء الحشود المليونية في مرائب النقل التي توزعت فيها عجلات الوزارة وبجميع المحاور. فضلاً عن تقديم الخدمات الاخرى كتوزيع الماء والعصائر والثلج والصمون على الزائرين وأصحاب المواكب الحسينية”.

وأكد “نجاح خطة نقل الوزارة جاءت بتظافر كل جهود الفريق الوزاري والتي تجسدت بالتواجد الميداني لوكيل الوزارة الإداري ستار الجابري المشرف على المشاركة بهذه المناسبة بالإضافة إلى تواجد عدد من الإدارات العليا وإدارات أقسام النقل المركزي والحركة والنقل من خلال التنسيق المشترك مع اللجنة العليا المشرفة على الزيارة والجهات الساندة الأخرى”.

ولفت الغزيري، إلى أن “الحكومة المحلية وقيادة عمليات المحافظة والمرجعية الدينية أشادت بجهود وزارة التجارة المتمثلة بفريق عمل الوزارة الذي استطاع العمل على مدار ساعات اليوم لخدمة الجموع الغفيرة من المسلمين الذين أحيوا هذه المناسبة العظيمة والتي عبرت عن تلاحم العراقيين وتكاتفهم ووحدتهم الوطنية”.

وقدم وزير التجارة، الشكر لملاكات الوزارة التي ساهمت في نجاح الخطة عبر العمل والتفاني في سبيل خدمة زائري أبي الاحرار الامام الحسين “عليه السلام”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى