محلي

التجارة تعلن إنشاء جمعيات تعاونية خلال شهر رمضان

كشف وزير التجارة أثير الغريري، اليوم الخميس، عن إنشاء جمعيات تعاونية لبيع مفردات السلة الغذائية ببأسعار التكلفة خلال شهر رمضان المبارك.

وذكر بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الغريري ناقش خلال استضافته مع الكادر المتقدم في الوزارة في لجنة الاقتصاد والصناعة والتجارة النيابية خطة الوزارة للاعوام المقبلة وتفعيل قانون الوكالات التجارية وتعليماتها وملف السلة الغذائية وتأمين كميات من خزين الحنطة والوقوف على ابرز التحديات التي تواجه هذا الملف”.

وأكد الغريري انه “جرى خلال الاستضافة اطلاع اللجنة النيابية على تطبيق البرنامج الوزاري وآلية العمل في انسيابية توزيع مفردات البطاقة التموينية للمواطنين والخطة المعدة من قبل الوزارة للاشهر المقبلة واستعداداتها لشهر رمضان المبارك”.

وأشار الى انه “جرى كذلك الحديث عن موضوع أتمتة البطاقة التموينية في محافظة النجف ونسب الإنجاز المتحققة، واجراءات السيطرة على وكلاء المواد الغذائية في تجهيز مفردات السلة الغذائية بمواعيدها المقررة وتكثيف الدور الرقابي بمتابعة عملهم فضلا عن تناول اجراءات الوزارة في بيع بعض المواد الغذائية بأسعار التكلفة لدعم المواطن وانشاء جمعيات تعاونية لبيع تلك المواد خلال شهر رمضان”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى