محلي
أخر الأخبار

التجارة تتحرك لإنقاذ آلاف الأطنان من الحنطة في ديالى

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأحد، مناقلة كمية 1000 طن من الحنطة المحلية المسوقة حديثًا من سايلو بعقوبة إلى سايلو الرصافة لاستيعاب الكميات المسوقة في محافظة ديالى.

 

 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته “النعيم نيوز “، أن “مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب خالد اسماعيل النداوي المشرف على الحملة التسويقية في محافظة ديالى. أكد خلال ترؤسه اجتماعًا عقد في سايلو بعقوبة يوم امس. أن عملية المناقلة جرت لاستيعاب الكميات الكبيرة من الحنطة المحلية المسوقة لهذا الموسم وفتح مجمعات خزنية جديدة (بناكر) في سايلو خان بني سعد. والاتفاق مع ممثل العمليات لتسهيل مرور المركبات المحملة بالحنطة عبر السيطرات”.

وأوضح، أن “الإجراءات المتخذة وتظافر جهود جميع الجهات يهدف إلى إنجاح الحملة التسويقية واستلام جميع الكميات الموجودة. لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الحبوب في محافظة ديالى لهذا الموسم وتوفير الحصص الغذائية المقررة. لافتاً إلى أنه “كل هذا ماكان ليتحقق لولا الدعم الحكومي الكبير وتوجيهات دولة رئيس الوزراء بتسديد مبالغ المزارعين وتسهيل مهمة الاستلام”.

وكان قد التقى المدير العام بعدد من المسوقين واستمع إلى المشاكل والمعوقات التي طرحوها. موجهاً بحلها آنيًا وتسهيل مهمة استلام المحصول وتبسيط الإجراءات لتحقيق انسيابية التسويق وتسديد المستحقات المالية بأسرع وقت.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى