اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد في نينوى وفريق سفراء العمل التطوعي يقيمان موكباً خدمياً

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في نينوى، اليوم الأربعاء، أنه أقام مع فريق سفراء العمل التطوعي، موكباً خدمياً لزوار الإمام الحجة (عج)، في ناحية بعشيقة.

 

وذكر بيان لمركز البيت السعيد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في نينوى، أقام مع فريق سفراء العمل التطوعي، موكباً خدمياً لزوار الإمام الحجة (عج) في ناحية بعشيقة قرب مقام الإمام الرضا (ع)، بمناسبة ذكرى ولادة منقذ البشرية الإمام الحجة ابن الحسن المهدي (عج)”.

وأضاف، أن “الاستعدادات بدأت مبكراً، حيث بادر مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية فرع نينوى، بنصب سرادق الخدمة وإعداد الموائد وتهيئة الأجواء المناسبة التي تساعد على راحة الزائر، وموكب خدمي انتشر على طول الطريق”.

وتابع البيان، “وشرع المركز مع سفراء العمل التطوعي لاستقبال ضيوف صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف)، وتوفير الصناديق المعلبات وقناني مياه الشرب والعصائر التي وزعت على الزوار (حرسهم الله تعالى)”.

وأشار، إلى أن “مدير المركز الدكتور محمد العابدي، تحدث بكلمة ترحيبة للزوار والعوائل الأسرية، وسررنا باستقبال الزوار في منطقة بعشيقة لتقديم الخدمات لهم، وتوزيع الحلويات والألعاب للأطفال، ومشاركة العوائل والزوار بمولد الإمام الحجة (عج)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى