اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد في ميسان يقيم محفلاً بمناسبة عيد الغدير الاغر

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في مدينة ميسان، اليوم الأحد، عن أقامت محفلاً بمناسبة عيد الغدير الاغر ، الاحتفاء بالعرسان الجدد في هذه الذكرى المباركة.

 

وذكر المركز في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المحفل تضمن مجموعة من الفعاليات الهادفة منها آيات مباركة من القرآن الكريم ،الملا حسين حسن محاضرة لمدير مكتب المرجعية في ميسان الشيخ موسى الخفاجي تطرق فيها إلى بيان واقعة الغدير و الآيات النازلة فيها و عظمة هذا العيد في الفكر الإسلامي و أهمية تنصيب أمير المؤمنيين علي (ص)، لقيادة الأمة و مدى آثار تخلف الأمة عن بيعته و نصرته و دور السيدة الزهراء (ع) في الدفاع عن عقيدة الولاية و مدى. أهمية الزوجة في رفع المظلومية عن مبادئ الإسلام و فاطمة الزهراء قدوة لكل زوجة صالحة .”

وأشار البيان إلى أن “المحفل تضمن محاضرة لشيخ عشيرة آل عامر في ميسان، الشيخ أحمد العامري وتطرق إلى أسس العلاقة الزوجية السعيدة وأهمية نشر المودة ودورها في حماية العائلة من التفكك وأن العلاقات المبنية على الحب و الإحترام أساس نجاح كل علاقة زوجية تكريم اعضاء مركز البيت السعيد في ميسان لدورهم في انجاح. هذه المؤسسة المباركة و خدمة المجتمع. وبعض شيوخ العشائر لدورهم الاصلاحي بين الأسر و السعي الدؤوب في الحد من ظاهرة الطلاق.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى