اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد في ذي قار يعقد لقاءً مهماً مع جمع من المتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية – فرع ذي قار، اليوم الأربعاء، عن عقد لقاء مهم مع جمع من الشباب المتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في ذي قار، وتزامناً مع ذكرى ولادة النبي الأعظم محمد (ص) وحفيده الإمام الصادق (ع)، أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية – فرع ذي قار، لقاءً مهماً جمع مجموعة جديدة من المتزوجين والمقبلين على الزواج”.

وأضاف، أن “فقرات اللقاء، كانت: 1. كلمة ترحيبية: افتتح اللقاء الشيخ وسام الغزي، الذي رحب بالحضور واستعرض نبذة مختصرة عن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، موضحاً أهدافه ونشاطاته التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الأسرية، 2. كلمة الشيخ محمد النصر الله: تحت عنوان (حياة النبي (صلى الله عليه وآله) والسيدة الزهراء (عليها السلام) كأساس في بناء الأسرة الصالحة)، حيث تطرق الشيخ النصر الله، إلى مفهوم رحمة النبي محمد (صلى الله عليه وآله) كما ورد في الآية المباركة (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين)، وتناول أيضاً كيفية تعامل النبي مع أزواجه وأسرته، مسلطاً الضوء على القيم النبيلة التي يجب أن يتبناها الأزواج لبناء أسرة سعيدة، مستشهداً بحياة السيدة الزهراء (عليها السلام) كنموذج مثالي في هذا المجال”.

وتابع، أنه من بين الفقرات” 3. كلمة الشيخ عباس الإسماعيلي: قدم الشيخ عباس الإسماعيلي، مدير مركز البيت السعيد، كلمة قصيرة تضمنت عدة وصايا للزوجين بهدف بناء أسرة طيبة، كما أشار إلى بعض الأخطاء التي يرتكبها الأزواج في حل الخلافات الأسرية، وقدم نصائح لحلها بطرق فعالة، 4. كلمة المبلغة منال جاسم محمد:
تحدثت المبلغة منال جاسم محمد حول حقوق الزوج على زوجته والعكس، مشددة على أهمية التفاهم المتبادل بين الزوجين لتحقيق حياة زوجية مستقرة وسعيدة”.

وأشار البيان، إلى أن “اللقاء اختتم بتوزيع الهدايا المقدمة من مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، مما أضفى جواً من الفرح والسرور على الحاضرين”.

يُذكر أن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، يواصل تقديم دعمه للمجتمع، من خلال تعزيز الوعي الأسري وتقديم الحلول للنهوض بالعلاقات الزوجية على أسس إسلامية قوية، مسترشداً بتعاليم النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله).

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى