اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البيت السعيد في الكرخ يقيم ندوة توعوية عن الأسرة الجديدة  (صور+فيديو)

أعلن البيت السعيد في الكرخ، اليوم الأحد ، عن عقد ندوة توعوية عن الأسرة الجديدة تيمناً بعيد الغدير الأغر

 

وذكر المركز في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “من أجل بناء أسرة على أسس دينية رصينة ، و تيمناً بمناسبة ذكرى. عيد الغدير الأغر أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في جانب الكرخ.ةببغداد ندوة ثقافية توعوية للمتزوجين الجدد والمقبلين على الزواج تحت شعار ( عيد الغدير وولاية الأمير )”

واضاف البيان أيضا أن “الندوة ابتدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة ترحيبية القاها مدير مركز البيت السعيد الشيخ. علي الفوادي تحدث فيها عن نشاطات المركز وفعالياته مبيناً أهدافه.  فيما تضمنت كلمته الحديث عن ركائز العلاقة الزوجية الناجحة مؤكداً أنها تتمثل بـ الصدق والوفاء والطاعة . ”

وتابع البيان أن “الباحث الإسلامي السيد سيف الموسوي ألقى كلمة ذكر فيها احاديث الامام علي (ع) فيما يخص بناء الأسرة الناجحة وفق المنهج الاسلامي “.

وأشار البيان إلى أن” الندوة تضمنت كلمة توجيهية للنساء تحدثت خلالها الاستاذة صفية الجيزاني عن سبل النجاح في العلاقة الزوجية وواجبات الزوجة تجاه زوجها ، فيما أجريت مسابقات هادفة وطرحت الاسئلة التي تخص الحياة الزوجية والتي أجاب عنها المشاركين . ”

ونوه البيان أن “الندوة اختتمت الفعاليات بتوزيع شهادات الشكر والتقدير و الهدايا المقدمة من قبل سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي “دام ظله” عبر المركز الى الازواج المشاركين والشخصيات الحاضرة “.

والجدير بالذكر أن “المركز مستمر بعقد الندوات التوعوية للمتزوجين الجدد بشكل دوري. لإرساء الثقافة الاسرية على أسس دينية صحيحة .”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى