دولي
أخر الأخبار

البيت الأبيض: فرض عقوبات جديدة ضد أكثر من 200 فرد وكيان في روسيا

أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، أن الولايات المتحدة ستفرض عقوبات ضد أكثر من 200 فرد وكيان من روسيا ودول ثالثة، على خلفية العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

 

وذكر البيت الأبيض، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “اليوم، بالتنسيق مع شركاء وحلفاء مجموعة السبعة، ستفرض وزارتا الخزانة والخارجية عقوبات واسعة على القطاعات الرئيسية المالية. وسيؤدي ذلك إلى فرض عقوبات على أكثر من 200 فرد وكيان. بما في ذلك كل من روسيا ودول ثالثة”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، عن توسيع قائمة العقوبات المفروضة ضد روسيا وضمت 92 فرداً وكياناً قانونياً. بما في ذلك أولئك المرتبطون بشركة “روس أتوم”.

وأضافت، أن “(عدد) عقوبات المملكة المتحدة ضد روسيا تجاوز 1500، وبموجب ذلك تضيف لندن 92 شخصاً وكياناً إضافياً إلى القائمة. بما في ذلك أولئك المرتبطون بشركة روس أتوم”.

كما فرضت نيوزيلندا وأستراليا اليوم الجمعة، عقوبات جديدة على روسيا طالت شركات. ومجموعة من السياسيين والعسكريين ورجال الأعمال.

وصعد الغرب ضغوط العقوبات على روسيا بشأن أوكرانيا، مما أدى إلى ارتفاع أسعار الكهرباء والوقود والمواد الغذائية. في أوروبا والولايات المتحدة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى