مقالات
أخر الأخبار

البعثات الدبلوماسية الغربية تضغط على بعض السياسيين لمنع تشريع قانون تجريم الشذوذ الجنسي!!

كتب ناصح جنوبي: بعد قراءة البرلمان لمقترح قانون تجريم الشذوذ الجنسي والجندر قراءة أولى … تحركت سفارات الدول الغربية على مسؤولين وسياسيين كبار في الدولة تطلب منهم الامتناع عن تشريع قانون تجريم الشذوذ الجنسي.

 

ويبدو أن بعض السياسيين استجابوا لهذه الضغوط الخبيثة … لذلك نطالب باتخاذ مجموعة خطوات لغرض إتمام عملية تشريع القانون:

1. أن يتصدى الإطار التنسيقي بشجاعة وبقوة لإدراج قانون تجريم الشذوذ الجنسي القراءة الثانية بأسرع وقت، وليجمع أعضاؤه تواقيع لطلب إدراج القانون على جدول أعمال أقرب جلسة للقراءة الثانية، فالنظام الداخلي للبرلمان يسمح بذلك.

2. أن تتصاعد نشاطات الفعاليات الدينية والاجتماعية وبصور متنوعة للضغط على البرلمان لإدراج القانون سريعاً للقراءة الثانية.

3. أن يتطرق خطباء المنبر الحسيني وبشكل متكرر والمؤثرون منهم خصوصاً إلى فضح تدخل السفارات الغربية بشؤون وتفاصيل التشريعات العراقية، ويحشدوا الجمهور لممارسة الضغوط على المترددين والمتخاذلين من السياسيين ويجبروهم على الاستجابة للمطلب الشعبي بتجريم الشذوذ الجنسي.

4. أن يبادر الغيارى من شيوخ وأمراء العشائر والقبائل العربية الأصيلة لعقد تجمع وطني موسع يضم شيوخ عشائر من جميع المحافظات يعلنون فيه مطلبهم بالإسراع بتشريع قانون تجريم الشذوذ الجنسي والجندر.

5. أن يبادر أساتذة الجامعات ونخب المجتمع الثقافية لعقد مؤتمر موسع يقرأ فيه بيان يتضمن مطالبة البرلمان بالإسراع بتشريع قانون تجريم الجندر والشذوذ الجنسي.

6. أن يبادر رؤوساء الكتل مجتمعين لإعلان موقفهم المساند لمطلب الشعب بتشريع قانون تجريم الشذوذ الجنسي والجندر.

7. أن يبادر المواطنون بالاتصال بممثليهم من أعضاء البرلمان وبشكل واسع ومكثف، لحثهم على الالتحاق بحركة المجتمع العراقي المشروعة بمواجهة مشاريع الغرب الخبيثة المستهدفة نشر الشذوذ الكنسي وثقافة الجندر اللعين.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى