اخبار اسلامية
أخر الأخبار

البصرة.. إقامة ملتقى المبلغين الثالث بعنوان ‘شهر رمضان موسم العبادة والمعرفة‘ (الصور)

أعلنت مؤسسة الصلاة عمود الدين، اليوم الأحد، عن إقامة ملتقى المبلغين الثالث لخطباء الجمعة والمنبر الحسيني وعموم المبلغين، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله).

 

وأفادت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ملتقى المبلغين شهد قراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها السيد صالح الجيزاني. بعدها أدار الملتقى السيد صادق الياسري مدير مؤسسة الصلاة عمود الدين في البصرة. بكلمة ترحيبية”.

وتحدث مدير مكاتب المرجعية في الجنوب الشيخ عباس الناصري، بحسب البيان، عن “أهم الموضوعات العقائدية والفكرية والأخلاقية. التي ينبغي طرحها في المنابر الحسينية ومنبر الجمعة”.

ووفقاً للبيان، “تضمن الملتقى كلمة الشيخ عمار الربيعي مدير مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في البصرة. تحدث فيها عن أنماط التبليغ الإسلامي وعن خصوص نمط التبليغ الميداني الذي يتبع النظام التفاعلي. المعتمد على الحوار ووسائل الإيضاح العملية”.

وأشار، إلى أنه “في نهاية الملتقى تم تكريم خطباء الجمعة وخطباء المنبر الحسيني والمحاضرين المبلغين. وكرّمت المؤسسة الشيخ وصفي الحريشاوي تكريماً خاصاً تثميناً لمسيرته التبليغي”.

من الجدير بالذكر أن مكتب المرجعية في البصرة، يعقد ملتقى المبلغين قبل مواسم التبليغ الإسلامي. في شهري محرم الحرام ورمضان المبارك.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى