محلي
أخر الأخبار

البدء بأعمال صب ركائز مجسر الطوبجي في بغداد (الصور)

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الأربعاء، عن المباشرة بأعمال صب ركائز مجسر الطوبجي، في العاصمة بغداد.

 

وأوضح بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تمت المباشرة بصب (52) ركيزة، دون توقف ليلاً ونهاراً، بعد إنجاز أعمدة مجسر الشالجية ضمن مشروع تطوير تقاطع الطوبجي، والشالجية أحد مشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد“.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة. تصاعد نسب الأعمال في مشاريع فك الاختناقات، بمعدل 20 ساعة يومياً.

وقال مدير عام دائرة الطرق والجسور، حسين جاسم كاظم، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “مشاريع فك الاختناقات المرورية. تعد ذات أهمية كبيرة بسبب مواقعها في مناطق مزدحمة، مع التأكيدات المستمرة من قبل رئيس مجلس الوزراء. في أكثر من مناسبة على ضرورة الإنجاز وتقليص المدد الزمنية، ومتابعة وزير والإسكان والإعمار، اليومية. لتفاصيل هذه المشاريع بكل دقة”.

وأضاف، أن “دائرة الطرق والجسور. وضعت خطة من أجل إنجاز المشاريع بتوقيتاتها. من خلال إلزام الشركات بالعمل على مدار الساعة بواقع ثلاثة وجبات. وبمعدل 20 ساعة في اليوم الواحد”.

وتابع كاظم، أن “ارتفاع وتيرة العمل سيحقق قفزات كبيرة في نسب الإنجاز التي تتحقق في مواقع العمل. في هذه المشاريع المهمة التي ستسهم في فك الازدحامات. التي عانت منها العاصمة وسكان العاصمة لسنوات طويلة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى