اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

البحرين… وقفة مناصرة لغزة ومطالبات بطرد سفير الكيان الصهيوني من البلاد

تظاهر آلاف المواطنين البحرينيين في العديد من المناطق البحرينيّة بمشاركةٍ علمائيّة واسعة، تضامنًا مع الشّعب الفلسطينيّ، وتنديدًا باستمرار السّلطة في جريمة التّطبيع مع الكيان المحتل، بشعار «غزة تقاوم»، بعد صلاة الجمعة 8 ديسمبر/ كانون الأول 2023.

 

وأكّد عدد من المتظاهرون في حديث صحفي تابعته “النعيم نيوز”. “التّضامن الكامل مع أهل غزى، ورفضهم للعدوان والجرائم الصّهيونيّة اللإنسانيّة /. ضدّ المدنيين الفلسطينيين، وطالبوا النّظام الحاكم في البحرين بالاستجابة للإجماع الشّعبيّ المطالِب بطرد سفير الكيان المؤقّت، وإغلاق سفارة الاحتلال من البلاد. وإلغاء اتفاقيّة التّطبيع والخيانة مع الكيان الصهيونيّ، وسط انتشارٍ واستنفارٍ أمنيٍّ واسعٍ لعناصر المرتزقة. والميليشيات المدنيّة، التّابعة لوزارة الداخليّة البحرينيّة.”

ووجّهوا المتظاهرين “التحيّة إلى المقاومة الفلسطينيّة الباسلة وصمودهم أمام العدوان الصهيونيّ الغاشم، وشدّدوا على أنّ شعب البحرين لن يسمح بوجود السّفير الصهيونيّ وقتلة الأطفال على أراضيه، وردّدوا الهتافات المُندّدة بعدوان الكيان الصهيونيّ الوحشيّ. المدعوم من الإدارة الأمريكيّة، وندّدوا بصمت المجتمع الدوليّ والأنظمة العربيّة والإسلاميّة من الاعتداءات الصهيونيّة.”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى