الامن
أخر الأخبار

الاستخبارات تلقي القبض على قيادي بارز في ‘داعش’ بديالى

ألقت وكالة الاستخبارات الاتحادية، اليوم الثلاثاء، القبض على قيادي بارز في داعش قام بعدة هجمات ضد قواتنا الأمنية والمواطنين راح ضحيتها العديد من المواطنين في ديالى.

وذكرت خلية الإعلام الأمني، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أنه “بجهود ميدانية وعمل استخباري دقيق ، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحاديه من القاء القبض على إرهابي من قيادات عصابات داعش الإرهابية شارك بالعديد من الهجمات ضد قواتنا الأمنية والمواطنين من بينها في عام ٢٠٠٧ الذي شنته العصابات الإرهابية على احدى المناطق الحيوية الرابطة بين بغداد – كركوك وبغداد- ديالى. وهجوم آخر على منطقة الخويلص الرابطة بين ناحية هبهب والحديد وعرب شوكة ومنطقة الاسود”.

وأضافت الخلية “كما شارك المتهم أيضا في هجوم بمحافظه ديالى الذي استمر لمدة يوم كامل راح ضحيته العديد من المواطنين العزل من ابناء قرية الخويلص”.

كما بينت أنه “بعد المتابعة الميدانية لوكالة الاستخبارات تم القبض عليه في بغداد. حيث حاول هذا الإرهابي التخفي عن أعين الأجهزة الأمنية. الا ان الجهود المستمرة أسفرت عن القبض عليه، وقد دونت أقواله ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى