دولي
أخر الأخبار

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع للاحتلال الإسرائيلي

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله“، اليوم الأحد، استهدافها تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي، شرقي موقع “حانيتا” بالأسلحة ‏المناسبة.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أنه “استهدفت المقاومة عند الساعة 1:25 ظهراً مواقع (زبدين) و(الرادار). و(رويسات العلم) في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، محققةً إصابات مباشرة”.

وقبل ذلك، وتحديداً عند الساعة 1:10 من ظهر اليوم. استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان آليةً عسكريةً في قاعدة (بيت هيلل) الإسرائيلية، بالصواريخ الموجّهة، موقعةً طاقمها بين قتيل وجريح.

وتأتي هذه العمليات دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة. وإسناداً لمقاومته، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على البلدات اللبنانية الجنوبية.

وأفاد مراسل الميادين في جنوبي لبنان بتعرّض محيط ثكنة “حانيتا” العسكرية الإسرائيلية لنيران مباشرة من لبنان. مشيراً، إلى استهداف كل من مواقع “رويسات العلم”. و”رمثا” و”زبدين” الإسرائيلية، بنيران مباشرة من الأراضي اللبنانية أيضاً.

كما أنّ الاحتلال استهدف بغارة إسرائيلية عنيفة أطراف بلدة كفر حمام، ومحيط بلدة كفرشوبا.

وشنّ قصفاً مدفعياً، استهدف أطراف بلدتي الناقورة. وعيتا الشعب الجنوبيتين، فيما أطلق قذائف على مرتفعات كفرشوبا المحتلة وبلدة محيبيب.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى