دولي

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف جنوب لبنان بقنابل فوسفورية

استهدف الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بلدات في جنوب لبنان بالقنابل الفوسفورية.

وذكرت وسائل إعلام، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “الاحتلال الإسرائيلي استهدف بالقنابل الفوسفورية منطقة المشيرفة واللبونة. كما قصف بالمدفعية مثلث طيرحرفا شيحن الجبين، وسقطت القذائف بالقرب من أحد أعمدة الإرسال الهوائية”.

وفي وقت سابق، أعلن (​حزب الله​) اللبناني، “استهداف ​موقع العباد الإسرائيلي بالصّواريخ الموجّهة، وتدمير كميّة من تجهيزاته الفنية”.

وقال الحزب، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”. إن “مجاهدي المقاومة الإسلامية قاموا عصر اليوم، باستهداف ​مواقع العباد، وحانيتا، و​رويسات العلم، الإسرائيليين في ​مزارع شبعا​ اللبنانية المحتلة وتلال ​كفرشوبا​ بالصواريخ والأسلحة المناسبة. وتدمير كمية من تجهيزاتهم الفنية والتقنية”.

ونشر الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني، في وقت سابق من اليوم، مقطع فيديو لاستهداف تجمع لجنود قوات الاحتلال الإسرائيلي. في ثكنة “هونين”، بالصواريخ الموجهة، نفذه أمس الجمعة.

يأتي ذلك بعدما أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق، مقتل أحد جنوده بنيران صاروخ مضاد للدبابات على الحدود مع لبنان.

ومنذ تصاعد النزاع بين إسرائيل وحركة “حماس” في قطاع غزة، ارتفعت حدة التوتر على الحدود الإسرائيلية – اللبنانية، وتبادل قوات الاحتلال الإسرائيلي و”حزب الله” اللبناني، قصفًا مدفعيًا متقطعًا.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى