الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الاتصالات تعلن عن 3 مشاريع لدعم أسعار الإنترنت

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الخميٍس، تنفيذها مشاريع (الفايبر توهوم) و(القرض الياباني) والكيبل الضوئي بهدف جعل أسعار الإنترنت (FTTH) المتاحة من خلالها مدعومة وتتناسب مع دخل المواطنين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة رعد المشهداني في تصريح للصحيفة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن “الوزارة تعمل على تقديم خدمات انترنت بأسعار مدعومة من خلال ثلاثة مشاريع. لا زالت مستمرة في تنفيذها بالتنسيق مع الشركات المختصة.”

وأوضح أن “المشاريع تمثلت بـ(الفايبر توهوم) و(القرض الياباني) والكيبل الضوئي. وهي مشاريع خاصة بالمعلوماتية (FTTH) والانترنت والاتصالات السريعة. إذ ستقدم الخدمات بأسعار تنافس الخدمات الممنوحة من الشركات التي تعمل على تسويق خدمات الاتصالات والمعلومات بالوقت الحالي”.

ذات جودة عالية من خلال تنفيذ المشاريع وفق أنظمة حديثة تواكب التطورات الحاصلة في العالم. بمجال الاتصالات الأرضية أو الخدمات الخاصة بالانترنت.

وبين أن “عدد المستخدمين لمشروع (الفايبر تو هوم) وصل لنحو 55 ألف مشترك في بغداد. وباشرت وزارة الاتصالات افتتاح بدالات حديثة في محافظتي واسط والنجف الأشرف التي. ستعمل على إدارة خدمات المشروع بشكل أفضل.”

وقالت وزارة الاتصالات في وقت سابق إن “أسعار الخدمة المتاحة من خلال مشروع (الفايبر تو هوم) ستكون مدعومة بالدينار العراقي، حيث تبلغ كلفة المكالمات من خط أرضي إلى خط أرضي داخل المحافظة الواحدة 50 ديناراً. ومن خط أرضي من محافظة إلى أخرى 15 ديناراً وتبلغ قيمة المكالمة من خط أرضي إلى الموبايل 50 ديناراً. وما يميزها هو جودة وسرعة المكالمات والاتصالات المعلوماتية وقنوات التلفاز المتاحة.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى