اقتصاد
أخر الأخبار

تفعيل خدمة الإيداع لبطاقة الماستر كارد في المصرف الزراعي

أعلن المصرف الزراعي التعاوني، اليوم الاثنين،  تفعيل خدمة الإيداع لبطاقة الماستر كارد.

وذكر إعلام المصرف، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استناداً الى توجيهات رئيس مجلس الوزراء ، ووزيرة المالية، تقرر تفعيل خدمة إيداع المبالغ في البطاقات ( الماستر كارد ) التابعة للمصرف”.

ووجه مدير عام المصرف، وفقاً للبيان، “الموظفين العاملين في قسم الدفع الإلكتروني في تقديم أفضل الخدمات للجمهور من خلال تفعيل خدمات بطاقة (الماستر كارد) وتبسيط الإجراءات لإنجاز متطلبات التحول الرقمي الذي تسعى إليه الحكومة المركزية والبرنامج الحكومي”.

وفي وقت سابق، أعلن المصرف الزراعي التعاوني، تخفيض نسبة الفائدة على قروض السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية لتكون 4% بدلاً من 6 %.

 

وذكر بيان للمصرف، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه “وفقاً لتوجهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وضمن التعليمات التي أطلقتها وزير المالية طيف سامي، قرر المصرف الزراعي التعاوني تخفيض نسبة الفائدة على قروض السيارات. التي تعمل بالطاقة الكهربائية الممنوحة من قبل المصرف. ضمن موارده الذاتية لتكون 4% بدلاً من 6 % “.

وأضاف البيان، أن “مدير عام المصرف الزراعي التعاوني وجه فروع المصرف كافة. على تسهيل الأمور الإدارية ضمن التعليمات القانونية بهذا الخصوص”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى