اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الإعمار تعلن المصادقة على مقترح زيادة رأس مال صندوق الإسكان العراقي

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الخميس، المصادقة على زيادة رأس مال صندوق الإسكان العراقي.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “وزيرة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، نازنين محمد وسو ترأست، اجتماع مجلس أمناء صندوق الإسكان العراقي، وذلك بحضور الأعضاء من ممثلي الوزارات والجهات والدوائر المعنية”.

وأضاف البيان، أن “الوزيرة استهلت الاجتماع بكلمة ترحيبية لأعضاء المجلس. مؤكدة على ما حققته الوزارة في توفير سكن للمواطنين، عبر القروض التي يقدمها صندوق الاسكان. فضلاً عن دور الوزارة المرتقب في تنفيذ مشروع (داري) الذي يهدف الى دعم الطبقات التي ليس لديها سكن. وتسهيل الاجراءات والقضاء على الروتين من خلال استخدام الأنظمة الحديثة”.

وأشار إلى أن “الاجتماع جرى فيه مناقشة المواضيع والفقرات المدرجة على جدول الأعمال. واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها أيضا، حيث تمت المصادقة على مقترح زيادة رأس مال الصندوق. كما سيتم استكمال باقي الاجراءات أصولياً من أجل تطبيق ذلك”.

وتابع بيان وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة أنه “تم حصول الموافقة على الخطة الاقراضية لعام 2021 بواقع 21 الف قرض. وتم تعديل بعض فقرات القانون وتعليمات الإقراض وغيرها من الفقرات المدرجة على جدول الأعمال”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى