محلي
أخر الأخبار

وزارة الإعمار تستجيب لمخاطبة المندلاوي وتوجيهها بتنظيم ساعات عمل آلياتها خارج أوقات الذروة

أكد المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الأحد، استجابة وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة لمخاطبة المندلاوي وتوجيهها بتنظيم ساعات عمل آلياتها خارج أوقات الذروة.

وذكر المكتب الإعلامي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه: بأن “وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة استجابت لمخاطبة المندلاوي. المتضمنة اعتماد السياق العالمي المعمول به في الأعمال البلدية كافة. وأن تكون أعمال التنظيف ورفع النفايات وغسل الشوارع وغيرها، (مسائية أو ليلية) خارج أوقات الذروة “.

وأردف أن” وزارة الأعمار والإسكان والبلديات، وجهت المحافظات كافة/ مديرية بلدية المحافظة. ومديرية بلدية المركز، باتخاذ ما يلزم لتنظيم ساعات العمل خارج أوقات الذروة بالسرعة الممكنة “.

وبحسب البيان، قال المندلاوي، إن” تزامن وقت عمل الآليات التابعة لأمانة بغداد وبلديات المحافظات في أوقات الذروة الصباحية ومع بداية الدوام الرسمي تسبب بزيادة الازدحامات بشكل كبير. وأن هذا السياق كان معمولا به في أيام الاضطرابات الأمنية بسبب المخاطر التي يتعرض لها العاملون ووجود حظر التجوال ليلا. في حين أن البلد يشهد استقرارا أمنيا كبيرا خلال هذه الفترة؛ لذا ينبغي اعتماد السياق العالمي بأن تكون الأعمال مسائية أو ليلية “.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى