Uncategorizedرباضة
أخر الأخبار

الإعلان عن انتقال رونالدو إلى النصر السعودي مطلع الأسبوع المقبل

أعلنت تقارير إعلامية سعودية إن صفقة انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي سيتم الإعلان عنها مطلع الأسبوع المقبل.

ووفقا لما نقلته جريدة عكاظ السعودية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “نقلا عن مصادر “خاصة”، فإن مطلع الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن انتقال نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي

قالت تقارير إعلامية سعودية إن صفقة انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو. إلى نادي النصر السعودي سيتم الإعلان عنها مطلع الأسبوع المقبل.

ووفقا لما نقلته جريدة عكاظ السعودية، نقلا عن مصادر “خاصة”. فإن مطلع الأسبوع المقبل سيشهد الإعلان عن انتقال نجم ريال مدريد السابق إلى نادي النصر السعودي.

وحول تكاليف الصفقة أوضحت المصادر أنها ستكلف “800 مليون ريال سعودي”. مشيرة إلى أن “إحدى الشركات الراعية لنادي النصر” ستقوم بتمويل الصفقة كاملة .من خلال عقد “إستراتيجي متكامل، يمتد حتى 3 أعوام”.

يشار إلى أن النجم البرتغالي رونالدو قد شارك مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم “قطر 2022.” حيث ودَّع البطولة أمام منتخب المغرب فى دور الـ8 بنتيجة هدف مقابل لا شيء. مع التذكير بأنه لم يشارك أساسيا في المنتخب خلال البطولة..

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى