رباضة
أخر الأخبار

الإعلان عن القائمة المستدعاة لمباراتي الإمارات وسوريا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، اليوم السبت، عن القائمة المستدعاة لمباراتي الإمارات وسوريا، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وأفاد بيان للمنتخب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “القائمة ضمت (30) لاعباً، هم كلٌ من: جلال حسن، محمد حميد، دلوفان مهدي، محمد شاكر، أحمد إبراهيم، عباس قاسم، حسن عبد الكريم، حسن رائد، ابراهيم بايش، مصطفى محمد جبر، محمد علي عبود، سعد عبد الأمير، مهند جعاز، حسن داخل، شيركو كريم، مهند عبد الرحيم، سعد ناطق، مناف يونس، ضرغام اسماعيل، أمجد عطوان، مصطفى ناظم، بشار رسن، زيدان إقبال، أيمن حسين، علي فائز، حسين علي، جيستن ميرام، علاء عباس، علي الحمادي، أحمد فرحان”.

هذا، ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الإماراتي، يوم الخميس المصادف 24 آذار 2022 في الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا.

وفي وقت سابق من اليوم، أصدر الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، قراراً بنقل مباراة العراق والإمارات ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، رسمياً إلى السعودية.

وذكر بيان للاتحاد الآسيوي، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، قررا نقل مباراة العراق والإمارات في التصفيات الآسيوية لكأس العالم قطر 2022، يوم 24 آذار الجاري، من إستاد المدينة الدولي في بغداد، إلى إستاد الملك فهد الدولي في الرياض”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى