الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الإعلام الرقمي: يجب إخضاع الإعلانات على “فيسبوك” للفحص الدقيق قبل الموافقة عليها

أكد مركز الاعلام الرقمي، اليوم الأحد، على ضرورة إخضاع الإعلانات على منصة فيسبوك للفحص الدقيق قبل أن يتم الموافقة عليها، داعيا المنصة لإعادة النظر في معايير قبول الاعلانات في العراق.

 

وقال المركز في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إنه “رصد على منصتي فيسبوك، وبدرجة اقل على انستغرام، عشرات الاعلانات التي يتضمن بعضها مقاطع لا عقلانية. لأشخاص يزعمون انهم (دكتور او شيخ او روحاني او معالج) يقومون بأعمال تتجاوز حدود العلم والعقل وحتى الدين”.

وأعرب عن “استغرابه لوجود هذه الصفحات ضمن منصة فيسبوك. فضلاً عن السماح بالاعلانات الممولة لهذا الصفحات رغم انها تخالف معايير فيسبوك التي تمنع وجود الحسابات الاحتيالية التي تخدع الناس”.

وتابع المركز أن “فيسبوك يناقض قوانينه فيما يتعلق بهذا الموضوع، حيث تؤكد الشركة في معايير سياستها على منع نشر عمليات الاحتيال التي تحدث على أرض الواقع أو التي تعتمد على الروحانيات أو النورانيات بحسب نص الشركة الوارد في موقعها الرسمي المتعلق بمبادئ الشفافية وسياسات النشر”.

وجدد دعوته الى منصة فيسبوك “لإعادة النظر في معايير قبوله للاعلانات في العراق وضرورة إخضاعها للفحص الدقيق والمراجعة الصحيحة قبل أن يتم الموافقة عليها وظهور محتواها أمام ملايين المستخدمين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى