محلي
أخر الأخبار

الإعلام الرقمي: ‘هاكرز’ يخترق أحد أهم شبكات التلفزيون الأمريكية

اعلن مركز الإعلام الرقمي DMC، تعرض موقع شبكة “سي بي اس” cbs الامريكية لاختراق من جانب ” هاكرز ” احتجاجًا على إساءة احد مراسليها للعراق.

 

وأوضح مسؤول الامن السيبراني في مركز الإعلام الرقمي مؤمل احمد شكير، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “تم الاختراق لبعض الدومينات الفرعية للوكالة، وكتابة عبارات تشيد بالعراق وحضارته: “Iraq came, then history came” جاء العراق ثم جاء التاريخ بعده”.

وكان مراسل شبكة سي بي اس الامريكية قال في تصريحات سابقة حول تداعيات الحرب على اوكرانيا. ان الاخيرة “متحضرة نسبيا وأوروبية نسبيا، مقارنة بدول مثل العراق وأفغانستان”. حيث أثارت تصريحاته سخطا واستياء لدى جمهور  مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها عنصرية ومخزية.

وواصل شكير، ان “الاختراق شمل ثلاثة نطاقات فرعية على الاقل. وتم تذييل صفحة الاختراق بعبارات تدين الحرب على اوكرانيا وترفض الاعتداءات الروسية عليها”.

يذكر ان شبكة “سي بي اس” شبكة كُولومبيا للبث (Columbia Broadcasting System أو CBS) هي واحدة من أشهر شبكات التلفزيون في الولايات المتحدة الأمريكيَّة. وقد تأسست عام ١٩٢٧ واحتلت المرتبة 197 في قائمة فورتشين 500 لعام 2018 باعتبارها  أكبر الشركات الأمريكية من حيث الإيرادات.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى