الامن
أخر الأخبار

الإعلام الأمني تنشر حصيلة العمليات أمنية التي أجريت في الطارمية شمال بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، حصيلة عمليات أمنية أجريت في قضاء الطارمية شمال بغداد.  

 

وأفادت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “ضمن العملية الأمنية التي أطلقتها قيادة العمليات المشتركة في  قضاء الطارمية. حقق لواء المهمات الخاصة شرطة اتحادية نتائج أمنية ضمن قاطع مسؤوليته في منطقة الزور. كانت حصيلتها لهذا اليوم الاربعاء، تفتيش جميع الدور والبساتين والأراضي الزراعية، وتدقيق معلومات 113 مواطناً. وتفتيش 168 داراً،و 34 بحيرة اسماك، و47 بستاناً. و14 حقل دواجن، وفتح 6 شوارع، وإنشاء 3 معابر. والمساحة الإجمالية التي تم تفتيشها من قبل لواء المهمات الخاصة بلغت 4 كم مربع”.

وتابعت أن “قطعات لواء المهمات الخاصة تواصل انتشارها الأمني المكثف لغرض تحقيق الأهداف المطلوبة. وفق الخطط المرسومة مستخدمة إمكانيات. وقدرة رجالها بهدف إحكام السيطرة الكاملة على المنطقة، وتطهيرها من الارهاب”.

وأضافت الخلية، أنه “تواصل كتائب الهندسة لقيادات الفرق والجهد الهندسي في اللواء الـ(12) حشد شعبي بإشراف الفريق الركن قائد عمليات بغداد وبمتابعة قائد المقر المسيطر/الكرخ. اسنادها للقطعات والتشكيلات المشاركة في العملية الأمنية التي انطلقت فعالياتها مطلع هذا الأسبوع. لتفتيش وتطهير مناطق شمال الطارمية. حيث عملت الآليات الاختصاص وبشكل مستمر وبهمة عالية على كري البزول وفتح وتحسين الطرق وإزالة الأشجار. والشجيرات والعوائق من أمام كاميرات المراقبة الليلية الخاصة بتامين الحماية لأبراج نقل الطاقة الكهربائية ولليوم الخامس على التوالي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى