الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الإعلام الأمني تعلن تنفيذ عملية نوعية في سلسلة جبال حمرين

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، عن تنفيذ وكالة الاستخبارات لعملية نوعية في سلسلة جبال حمرين وذلك بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة.

 

وذكر بيان صادر عن خلية الإعلام الأمني وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “استكمالا للعمليات الاستباقية التي تقوم بها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية وثأراً لشهداء القوات الأمنية أيضا. تم صباح هذا اليوم القيام بعملية أمنية من قبل القوة التكتيكية لوكالة الاستخبارات وذلك بمتابعة قيادة العمليات المشتركة أيضا والتنسيق مع القوة الجوية”.

وأكمل البيان: “حيث تم توجيه ضربة جوية الى أهم الأوكار الرئيسية في سلسلة جبال حمرين”. مضيفا أن “هذا الوكر يعد مركزا لانطلاق العمليات الارهابية التي شهدها قاطع كركوك“.

وتابع البيان أن “الواجب نفذ بناءً على معلومات استخبارية دقيقة واختراق للعصابات الإرهابية من قبل وكالة الاستخبارات. وكذلك تم الاشتباك مع باقي العناصر الإرهابية في الوكر. وكما تم أيضا قتل واحد منهم والآخر قام بتفجير نفسه بعد محاصرته من قبل القوة”.

ولفت بيان خلية ن خلية الإعلام الأمني إلى أن “مجموع القتلى أصبح (4) وما زالت عمليات البحث والتفتيش قائمة لغاية الآن. من أجل البحث عن باقي الأوكار الإرهابية ضمن هذه المنطقة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى