الامن
أخر الأخبار

الإعلام الأمني: القبض على 33 متهما في ديالى

اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، القبض على 33 متهما وفق مواد قانونية مختلفة في ديالى.

 

وذكرت الخلية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تواصل القطعات الامنية ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى مسنودة بجهد استخباري. العمليات الأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مناطق المحافظة. حيث نفذت ومن الساعة ٠٦٠٠ يوم ١٢ اذار الجاري ولغاية الساعة ١٨٠٠ من اليوم ذاته، عمليات تفتيش في مناطق متفرقه ضمن القاطع لملاحقة العناصر الارهابية والخارجة عن القانون. وتمكنت من القاء القبض على (٣) متهمين وفق احكام المادة ٤ ارهاب وعلى (٣٠) اخرين وفق مواد قانونية مختلفة”. مضيفة إلى أنها “عثرت على عبوتين ناسفتين محلية الصنع، وضبطت ( ١٥) عجلة مخالفة و(٢٤) دراجة نارية مخالفة وعجلتين محملة ب (السكرب)”.

وأضافت أنها “عثرت على كدس للاسلحة والصواريخ والاعتدة ومقذوفات الهاون بمختلف انواعها ، في منطقة ‘بزل الشاخة ‘ وقرية ‘ تل كدر ‘. مخبا داخل حقول الدواجن ، في قضاء المقدادية. الى ذلك تم العثور على وكر للإرهابيين بداخله مواد لوجستية متنوعة. ومعدات لتصنيع العبوات الناسفة في احدى البساتين الزراعية بمنطقة ‘خرنابات'”.

وتابعت ان “العمليات المستمر للقطعات الأمنية كانت ومازالت محط تقدير واحترام لدى المواطنين الذين كانوا خير عون للأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى