الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

الإعلام الأمني: اعتقال (18) مطلوباً في بغداد بينهم تاجر مخدرات

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، الإطاحة بـ (18) مطلوباً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تاجر مخدرات ضمن جانبي الكرخ والرصافة.

 

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني وتلقته “النعيم نيوز”. أن “الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة الإرهابيين وعناصر الجريمة المنظمة والعابثين بالسلم المجتمعي. وبالتنسيق مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، إذ تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة وخلال تنفيذها لعدد من عمليات البحث والتفتيش من القاء القبض على (10) مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تاجر للمواد المخدرة تم القبض عليه بالتعاون مع قوة من مديرية أمن وانضباط الحشد الشعبي (الهيئة التحقيقية) لتنفيذ مذكرة قبض بحقه وفق احكام المادة (28/مخدرات) في منطقة “حي الكوفة” شرقي بغداد ضبط بحوزته نصف كيلو غرام من مادة الكرستال المخدرة مع ميزان الإلكتروني وأجهزة تعاطي و(8) قداحات”.

وتابع البيان أنه “في سياق متصل القت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع مفرزة من استخبارات اللواء القبض على شخص يحمل الجنسية الأجنبية مخالف لشروط الجنسية والاقامة. جاء ذلك بعد الشروع بواجب (التفتيش المناطقي) ضمن منطقة (الملحانية) في جانب الكرخ”.

وأضاف أنه “تم ضبط عدد من الأسلحة والاعتدة المختلفة، في حين تمكنت باقي تشكيلات الفرقة ذاتها. ومن خلال ممارساتها الأمنية من القاء القبض على مبتز في منطقة (البياع) كما تم القاء القبض على (7) متهمين هم (أطراف مشاجرة) أحدهم مصاب بطلق ناري. تم نقله الى مستشفى (اليرموك)”.

ولفت البيان الى أنه “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى