الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بــ 5 عناصر إرهابية من داعش أحدهم مشترك بجريمة سبايكر في الأنبار وكركوك

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الأربعاء، الإطاحة بخمسة عناصر إرهابية من داعش أحدهم مشترك بجريمة سبايكر في محافظتي الأنبار وكركوك.

وقال إعلام مديرية الاستخبارات العسكرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعب قيادات الفرق (5 و 8 و 10 و 11) التابعة إلى مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات الأمنية البرية الماسكة في قواطع المسؤولية ومن خلال كمائن محكمة في مناطق متفرقة في المحافظتين”.

وأضاف، “أسفرت عن إلقاء القبض على (5) عناصر من عصابات داعش الإرهابية مطلوبين للقضاء العراقي وفق أحكام المادة (4 / إرهاب) في أقضية الفلوجة والرطبة والكرمة وقضاء كركوك، أحدهم مشترك بجريمة سبايكر ، وقد تم تسليمهم إلى الجهات المعنية أصولياً”.

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة الحشد الشعبي، الإطاحة بإرهابي من عصابات داعش في محافظة الأنبار.

وذكر بيان للهيئة تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مفارز المديرية العامة للمعلومات ضمن معاونية الاستخبارات والمعلومات في الحشد الشعبي أطاحت، بعنصر داعشي نشط في محافظة الأنبار”.

وأوضح البيان أنه “بعد متابعة أمنية وبتعاون مع القوة الماسكة، تمكنت القوة من إلقاء القبض على المتهم أحد العناصر النشطين المنتمي لعصابات داعش الإرهابية في قضاء الخالدية بمحافظة الأنبار”.

كما وأعلنت وكالة الاستخبارات العسكرية، إلقاء على إرهابي من عناصر “داعش” وإصابة ثلاثة آخرين.

وذكر بيان للوكالة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة من قبل الاستخبارات العسكرية، وبمحاولة يائسة، حاولت عناصر داعش الإرهابي التعرض على إحدى النقاط التابعة إلى الفوج الأول لواء المشاة التاسع عشرة في فرقة المشاة الخامسة في منطقة تلة أرضمة قرب معمل زجاج غربي قضاء الرطبة، أدى التعرض إلى قتل أحد الإرهابيين، فيما تم إصابة ثلاثة لآخرين لاذو بالفرار ولا يزال البحث جاري عنهم من قبل أبطال الجيش العراقي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى