الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بمنتسب يبتزّ المتهمين والقبض على 4 مطلوبين بالخطف وتجارة المخدرات

أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم الاثنين، الإطاحة بمنتسب يبتزّ المتهمين والقبض على 4 مطلوبين بالخطف وتجارة المخدرات في محافظات متفرقة.

وذكر بيان للوكالة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بتوجيه وإشراف معالي وزير الدفاع ثابت العباسي، في الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لأبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل، من ضبط منتسب يعمل بإحدى الدوائر الأمنية، يبتز المتهمين بمبالغ مالية مقابل التلاعب بالأوراق التحقيقية الخاصة بهم، وألقي القبض عليه بكمين محكم متلبساً في مركز قضاء المحاويل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه وإحالته إلى الجهات المعنية”.

وأضاف، “ومن جهة أخرى وعبر معلومات استخبارية دقيقة، القت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد القبض على مطلوبين اثنين للقضاء بتهم الخطف في بغداد، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق أحكام المادة (٤٢١)، وقد جرى تسليمهما أصولياً إلى الجهات المختصة”.

وتابع، “فيما استطاعت مفارز المديرية أعلاه من الإطاحة باثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظتي المثنى وكربلاء المقدسة وفق مذكرتي قبض صادرة بحقهما (٢٨ مخدرات)، وضبطا بالجرم المشهود وبحوزتهما مواد مخدرة وأدوات تعاطي، تم مصادرتها وإحالتهما إلى التحقيق”.

وأشار، إلى “تعاهد وزارة الدفاع الشعب العراقي انها ستكون السور الأمين لحماية الوطن ومكافحة عصابات الجريمة المنظمة وآفة المخدرات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى