الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بـ8 مطلوبين بتهم تجارة البشر والعملة الأجنبية والمخدرات في محافظتين

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن التابعة الى وزارة الدفاع، اليوم الاحد، عن الاطاحة بـ8 مطلوبين بتهم تجارة البشر والعملة الأجنبية والمواد المخدرة في محافظتين.

 

وذكر بيان للمديرية تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه.، أن “مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، تمكنت من القاء القبض على اثنين من تجار وتعاطي المواد المخدرة. وضبط بحوزتهما مواد مخدرة مختلفة في الديوانية”.

وبين ان “المفارز تمكنت ايضا من القبض على اثنين يتاجران بالعملة الاجنبية بخلاف تعليمات. البنك المركزي وذلك من خلال تواجدهما في المحافظة”.

وذكر انه “تم اتخاذ الاجراءات. القانونية اللازمة بحقهم”.

واضاف أن “مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية ذاتها، تمكنت ايضا من القبض على متهمين اثنين اجانب الجنسية في بغداد يقومان بادخال الاجانب الى البلاد بصورة غير شرعية. صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق المادة (6) من قانون الاتجار بالبشر، فيما القت مفارز المديرية القبض على مطلوبين اثنين للقضاء. بتهم تجارة وترويج المواد المخدرة. في منطقة المنصور ببغداد، وفق مذكرتا قبض صادره بحقهما (28) من احدى المحاكم المختصة،حيث تم تسليمهما الى الجهات المختصة اصوليا”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى