الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بـ7 متهمين بتجارة المخدرات والإرهاب في بغداد والديوانية

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الأربعاء، الاطاحة بسبعة متهمين بتجارة المخدرات والارهاب في بغداد والديوانية

 

 

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود احد تجار ومروجي المواد المخدرة ضمن قاطع المسؤولية تحديدا في منطقة الكرادة، وبعد مقاطعة المعلومات،تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع من ضبط المتهم بالجرم المشهود وهو يقوم بعملية المتاجرة من خلال وضع مادة الكرستال المخدرة داخل اكياس صغيرة ويقوم بتوزيعها، تم القبض بعد استحصال الموافقات القضائية اللازمة وقد تم تسليمه اصوليا الى الجهات المختصة.

وأضاف البيان أيضا “من جهة اخرى القت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد المنتشرة على مداخل العاصمة القبض على احد المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة (١/٤) ارهاب. اثناء محاولته عبور سيطرة ابو غريب الجديدة، وفي سياق منفصل ومن خلال العمل المتواصل لملاحقة العناصر المطلوبة استطاعت مفارز المديرية الاخرى من القبض على متهم مطلوب للقضاء وفق احكام المادة (٤٤٦) من قانون العقوبات.”

كما تابع “جرى القبض في منطقة الجادرية بالتنسيق مع قوة امنية تابعة الى اللواء الرئاسي، وعلى صعيدا اخر القت مفارز مديرية استخبارات وامن الديوانية التابعة الى المديرية انفا. وبالتعاون مع شؤون المخدرات القبض على (٤) من تجار ومروجي المخدرات في محافظة الديوانية، حيث تم ضبطهم. بالجرم المشهود اثناء عملية المتاجرة وبحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة وادوات تعاطي،.

وختم البيان أنه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. وايقافهم وفق احكام المدة (٢٨) مخدرات.”

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى