الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بـ7 تجار مخدرات واخر بالخطف في ثلاث محافظات

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن، اليوم الخميس، الإطاحة بـ7 تجار مخدرات واخر بالخطف في بغداد وبابل والديوانية.

 

وذكرت المديرية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. انه “بتوجيه وإشراف وزير الدفاع ثابت العباسي ضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لأبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبمتابعة ميدانية دقيقة تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية التابعة إلى المديرية انفاً من الإطاحة بخمسة تجار ومروجي للمواد المخدرة في قضائي الحمزة الشرقي والسدير بمحافظة الديوانية، صادره بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادة (28) مخدرات، مشيرة الى انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى القضاء”.

وفي السياق ذاته، ان “مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من تجار المخدرات وهما أجانب الجنسية، بعد نصب كمين محكم في قضاء الكفل مما اسفر عن القبض عليهما بالجرم المشهود”.

وأضاف البيان، انه “تم ضبط بحوزتهما حبوب مخدرة مختلفة وكمية من مادة الكريستال المخدرة بالإضافة إلى أدوات تعاطي، حيث تم مصادره المضبوطات وتسليم المتهمان إلى الجهات المختصة”.

من جهة أخرى، “القت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد القبض على احد المطلوبين للقضاء بتهم الخطف في احدى مناطق العاصمة وذلك من خلال مذكرة قضائية صادره بحقه (421) خطف”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى