الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بـ 10 مطلوبين وضبط أكثر من 900 دراجة نارية مخالفة في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، عن الإطاحة بـ 10 مطلوبين بقضايا متنوعة، لافتة إلى ضبط أكثر من 900 دراجة نارية مخالفة لتعليمات الاستيراد.

 

وذكر بيان للخلية، تلقته “النعيم نيوز”. أنه “بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد تستمر القوات الأمنية بملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين على القانون ومرتكبي الدكات العشائرية. والعملية أسفرت عن إلقاء القبض على 10 مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة”.

وأضاف أن “المتهمين الذين ألقي القبض عليهم بينهم ثلاثة مطلوبين وفق المادة ٤/١ ارهاب. خلال محاولتهم الدخول الى العاصمة بغداد عبر سيطرات (آمرية أبي غريب، آمرية هور رجب) بجانب الكرخ. من قبل عناصر مديرية شؤون السيطرات والوكالات الاستخبارية”.

ولفت البيان إلى أنه “تم القبض على خمسة متهمين آخرين وفق المادة ٤/٢ ارهاب، جرائم الدكة العشائرية، بينهم مصاب إثر اطلاق ناري ومصادرة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة التي بحوزتهم ضمن قاطع مسؤولية فرقة المشاة الحادية عشرة شرقي بغداد”.

وأكمل: “كما تم ضبط (986) دراجة نارية و(تكتك) مخالفة لتعليمات وضوابط حركة السير المرورية، جاء ذلك خلال نصب السيطرات المفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة”. مؤكدا أنه “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى