الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بـ”مفرزة” إرهابية في محافظة صلاح الدين

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأحد، عن الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكار الخلية ضمن قاطع قيادة عمليات شرقي صلاح الدين

وذكر الجهاز في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “جهاز مكافحة الإرهاب نفذ بالاشتراك مع جهاز المخابرات الوطني العراقي عملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة. وتفعيل الجهد الاستخباري مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة  في جبال بلكانة بقضاء. طوزخورماتو ضمن قاطع عمليات شرقي صلاح الدين. ”

واضاف البيان أيضا أن “الأبطال في هذين الجهازين شرعواا بعمليات رصد ومتابعة لاوكار الإرهابيين في المنطقة أعلاه ومحاصرة اهم مفرزة إرهابية ضمن هذا القاطع . وبالتنسيق مع صقور الجو الشجعان تم تنفيذ ضربتين. جويتين بواسطة طائرات F_16 التي دكت هذا النفق وكذلك باقي ألاوكار .”

وتابع البيان “مما ادى الى قتل جميع أفراد المفرزة الإرهابية. والتي يقدر عدد أفرادها بحسب المعلومات الأولية 7 إرهابيين من بينهم قيادي خطر.”

وأوضح البيان أن ” هذه العملية تؤكد مستوى التنسيق والتعاون الاستخباري المشترك بين الاجهزة الأمنية والاستخبارية العراقية التي هي صاحبة المبادرة  في القضاء على فلول الارهاب الذين أصبحوا لا يجدون ملاذاً لهم على امتداد الاراضي العراقية. ”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى