الامن
أخر الأخبار

الإطاحة بعصابة سرقت 131 مليون دينار من امرأة تحت تهديد السلاح في بغداد

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على عصابة تسليب سرقت 131 مليون دينار من امرأة تحت تهديد السلاح في شارع فلسطين.

وذكر بيان للمديرية تلقته “النعيم نيوز”. أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ التابع لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة، تمكنت من القاء القبض على عصابة تسليب مكونة من خمسة متهمين. قاموا بإيقاف عجلة امرأة وسرقوا منها مبلغ (131 مليون دينار) بالإكراه وتحت تهديد السلاح بمنطقة شارع فلسطين في العاصمة بغداد”.

وتابع البيان أن “عملية القبض تمت بعد توفر معلومات لدى مفارزنا حول حادث التسليب أعلاه. حيث تم تشكيل فريق عمل مختص وبعد التحري وجمع المعلومات بالوسائل الفنية الحديثة التي أثمرت بالتوصل إلى مكان احد افراد العصابة. تم نصب كمين محكم والقبض عليه”.
وأضاف: “بعد التعمق بالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة أعترف صراحة باشتراكه مع مجموعة من المتهمين بتسليب المواطنة وسرقة المبلغ تحت تهديد السلاح، ومن خلال اعترافات المتهم تم التوصل الى بقية افراد العصابة والقبض عليهم جميعاً”.
ولفت البيان إلى أنه “تم تدوين أقوال المتهمين وقرر قاضي التحقيق توقيفهم اصوليا وفق أحكام المادة 442 من قانون العقوبات. لينالوا جزائهم العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى