رباضة
أخر الأخبار

الأولمبي يعتذر عن المشاركة في بطولة غرب آسيا

قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، الاعتذار عن المشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، للفترة من 3 حتى 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

 

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي، ماهر حسان، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “بسببِ تداخل مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا الثالثة للمُنتخباتِ الأولمبيّة. المُقرر إقامتها في السعوديّة الشهر المُقبل، مع المُباريات الدوليّة الودية للمنتخب الوطني. قرّرَ اتحادُ الكرة الاعتذارَ عن المُشاركةِ في البطولة”.

وأضاف، أن “اتحادُ الكرة أبلغَ اتحادَ غرب آسيا بقرار الاعتذار بشكلٍ رسميّ. مُتمنياً في الوقتِ نفسه للجنةِ المنظمةِ والمنتخبات المشاركة التوفيق والنجاح”.

وأشار حسان، إلى أن “الأولمبيّ العراقيّ ليس المُنتخبَ الأول الذي أعلنَ الاعتذارَ عن المُشاركةِ. حيث سبقهُ في ذلك كل من اليمن والأردن والإمارات وفلسطين، بسببِ ارتباطاتِ اللاعبين مع مُنتخباتهم الوطنيّةِ. وهو السببُ نفسه الذي كان بمثابةِ حجرِ الزاوية في قرارِ اعتذارنا”.

وأكد، أن “الجهازُ الفنيّ للمُنتخبِ الأولمبي وضعَ في منهاجه التدريبيّ خطةَ عملٍ لاستثمارِ التوقفات الدوليّةِ المُقبلة. بغية تَجميعِ لاعبي الأولمبي وإقامةِ المُباريات الوديةِ والمُعسكراتِ التدريبيّة، التي سيتمّ الإعلانُ عنها بعد دخولها حيز التنفيذِ الرسمي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى