رباضة
أخر الأخبار

اليوم.. الأولمبي يختتم مبارياته التجريبية بمواجهة نظيره العماني

يخوض المنتخب الأولمبي في تمام الساعة الثامنة، من مساء اليوم الخميس، آخر مبارياته التجريبية في معسكر البصرة بمواجهة نظيره العُماني، على أديم ملعب البصرة الدولي.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي ماهر حسان، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”. إن“ منتخبنا اختتم تدريباته للمباراة بمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في الوديات السابقة“. مبينا، أن“ الجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل ركز على تطبيق التكتيك الذي سيتبعه في مواجهة اليوم“.

وأضاف حسان، أن “شنيشل حريص على إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة وإثبات أحقيتهم في تمثيل المنتخب، وكذلك للوقوف على إمكانياتهم قبل الإعلان عن القائمة النهائية “.

وتابع، أن” اللاعبين أكدوا على أهمية معسكر البصرة الذي حقق جملة من الأهداف أهمها التجهيز البدني الذي يعتبر الفيصل في عملية تطبيق الواجبات الفنية من قبل المدرب”.

يشار إلى، أن المنتخب الأولمبي يكثف تحضيراته لتصفيات القارة الآسيوية لمنتخبات دون 23 التي تستضيفها الكويت.

وفي وقت سابق، وصل وفد المنتخب الأولمبي العماني إلى مطار البصرة لخوض المباراةِ الودية أمام منتخبنا الأولمبي في إطار الاستعداد لمشاركة بتصفيات القارة الآسيوية لمنتخبات دون 23 سنة التي تستضيفها الكويت الشهر المقبل.

وذكر اتحاد الكرة في بيان مقتضب تلقت ” النعيم نيوز” أن” وفد المنتخب الأولمبيّ العماني وصل إلى البصرة لخوض المباراةِ الودية أمام منتخبنا الأولمبيّ في ملعبِ البصرة الدوليّ يوم الخميس المقبل”.

يذكر أن منتخبنا الأولمبي سيلاقي اليوم نظيره اليمني في تمام الساعة السادسة مساءٍ على أديم ملعب البصرة الدولي في ثالث مباراة تجريبية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى