رباضة
أخر الأخبار

الأهلي السعودي يصارع عمالقة أوروبا على نجم بايرن ميونخ

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن بايرن ميونخ فتح الباب أمام منافسة قوية على كسب خدمات أحد أبرز لاعبيه خلال فترة الانتقالات الحالية.

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية في تقرير تابعته “النعيم نيوز”. أن رغبة “البافاري” في رحيل اللاعب كينغسلي كومان، أسهمت في تحرك “عمالقة أوروبا” للتعاقد معه.

وأوضحت: “بايرن ميونح وضع الدولي الفرنسي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لمغادرة أليانز أرينا، لتبدأ أندية باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي منافسة قوية للحصول على توقيعه”.

وأضافت: “الخيار الأقرب للتنفيذ إعارة كومان إلى النادي الذي سينجح في التفاوض مع البايرن واللاعب”.

وفي المقابل قالت صحيفة Attacking Football إن الاهتمام باللاعب البالغ 28 عاماً لا يقتصر فقط على الثلاثي العملاق، ولكن شهد دخول الأهلي السعودي على الخط للظفر بالصفقة.

 

وأشارت إلى أن إدارة النادي تسعى لتعويض رحيل الفرنسي آلان سانت ماكسيمين الذي انتقل إلى فنربخشة التركي على سبيل الإعارة، مؤكدة أن لاعب بايرن ميونخ من الخيارات القوية على طاولة الأهلي.

وتابعت: “في عام 2023 رفض كومان عروضاً سعودية بقيمة تصل إلى 65 مليون يورو صافي سنوياً، بينما حالياً يفكر اللاعب في اعتزال اللعب الدولي، ما قد يسهم في تغيير رأيه”.

وأكدت أن البايرن الذي يقوده البلجيكي فينسنت كومباني يحتاج إلى بيع لاعبين قبل أن يتمكن من الشراء، وبما أن كومان من أعلى اللاعبين دخلاً فإن رحيله قد يفتح الباب أمام المزيد من الصفقات، لذلك فإن “البافاري” منفتح على السماح لكومان بالرحيل، سواء على سبيل الإعارة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى