الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الأنواء: درجات الحرارة تعود للارتفاع ’مع تصاعد الغبار’

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع بدرجات الحرارة مع تصاعد للغبار الأسبوع الحالي.

وذكر بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، في المنطقة الوسطى والشمالية، أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”. مبيناً ان “درجة الحرارة في بغداد والنجف الأشرف وديالى والأنبار والمثنى ستكون 40 درجة مئوية”.

كما أوضح، ان “الطقس ليوم الاربعاء سيكون صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”. مشيراً إلى أن “الرياح في المنطقة الوسطى. والشمالية، ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، مدى الرؤية (8-10) كم. كما تنشط نهاراً في بعض الاماكن من المنطقة الجنوبية الى (20-30)كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم”.

بينما أضاف، أن “الطقس ليوم الخميس سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية. أما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، تتحول تدريجيا خلال النهار إلى جنوبية شرقية الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س مع فرصة لتصاعد الغبار ومدى الرؤية (8-10) كم  وفي الغبار(2-4)كم. أما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ودرجة الحرارة مقاربة لليوم السابق. وستكون الرياح متغيرة الاتجاة خفيفة   السرعة (5-10) كم/س تتحول تدريجيا خلال النهار الى جنوب شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20)كم /س مع فرصة لتصاعد الغبار. ومدى الرؤية (8-10) كم وفي الغبار (2-4)كم”.

كما تابع، أن “الطقس ليوم الجمعة المقبل، سيكون صحواً ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً. والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (20-30) كم/س، مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن. ومدى الرؤية (6-8) كم  وفي الغبار (2-4)كم في عموم البلاد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأسبوع الحالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى