محلي
أخر الأخبار

الأنواء الجوية: هطول أمطار وانخفاض بدرجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس المتوقعة للأيام المقبلة، متوقعة أمطارا وانخفاضا بدرجات الحرارة.

وذكر بيان لهيئة الأنواء الجوية تلقته “النعيم نيوز”. أنَّ “طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتوسطة في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائما جزئيا وأحيانا يكون غائما. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عمّا سجل في اليوم السابق في المنطقة الشمالية والأقسام الوسطى والجنوبية ستكون مقاربة لما سجل في اليوم السابق”.

وأضاف أنَّ “الطقس ليوم الأحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائما جزئيا واحيانا يكون غائما صحواً. أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية فيما ستكون مقاربة لما سجل في اليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد”.

طقس الاثنين

وتابع البيان أن “الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائما جزئيا واحيانا يكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتوسطة الشدة. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم ويتحول الطقس تدريجياً الى صحو كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً. أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية أما في الأقسام الشمالية فستكون مقاربة لليوم السابق”.

وأوضح أن “الطقس ليوم الثلاثاء المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع بعض الغيوم. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية. اما في المنطقة الجنوبية سيكون غائما جزئيا واحيانا يكون غائما. أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لما سجل في اليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستنخفض قليلاً في القسم الشمالي من البلاد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى